أيمن أشرف: مارسيل كولر ظلمني.. ومحمد يوسف أفضل منه من الناحية الفنية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مدافع النادي الأهلي السابق، ولاعب البنك الأهلي الحالي أيمن أشرف، عن كواليس رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، وسياسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر مع اللاعبين، وفترة تألقه مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ما قاله أيمن أشرف.

تصريحات أيمن أشرف

وقال أيمن أشرف في تصريحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “تعرضت للظلم بعد تولي مارسيل كولر القيادة الفنية للنادي الأهلي، بسبب أنه لم يمنحني الفرصة والوقت الكافي للمشاركة لإثبات قدراتي، هو اتخذ موقف العناد معي، وأنا أيضا قمت بذلك”.

وتابع: “أرى أن السبب الرئيسي، هو المشادة الكلامية التي حدثت بيننا، أثناء أحد التدريبات، بعد قيامي بتوجيه بعض اللاعبين الصغار، وإعطاء التعليمات لهم خلال المران، وقام بإبلاغ كابتن سيد الحفيظ بهذا بغضبه تجاه هذا الأمر”.

وواصل: “كولر لم يكن صريحا معي، طلبت منه حقي في الحصول على فرصة المشاركة بصورة أساسية، والجميع داخل النادي الأهلي يعلم أنه ظلمني، حيث كنت اللاعب الوحيد تقريبا، الذي لم يشارك مع الفريق بصفة أساسية”.

859.jpg
أيمن أشرف بقميص الأهلي

وذكر: “نفس الأمر يتعلق بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، الذي طلب منه مارسيل كولر، التقيل من توجيه التعليمات للاعبي الفريق أثناء المباريات، على الرغم أن الشناوي هو كابتن الفريق، إلا أن الشناوي استجاب لمطالب كولر”.

وأشار: “كولر أقل في الناحية الفنية من موسيماني، وفايلر، وكابتن محمد يوسف، ولكنه نجح في الفوز بالبطولات مع النادي الأهلي خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق، وهذا هو الأهم".

وتحدث أيمن أشرف عن نهائي إفريقيا 2020 أمام الزمالك: “الزمالك في هذا التوقيت كان يمتلك فريق قوي جدا، بتواجد طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، شيكابالا، ومصطفى محمد، وهدف شيكابالا في محمد الشناوي، صعب جدا على أي حارس مرمى”.

وأتم أيمن أشرف حديثه: “كنت أعلم أن التحامي مع أشرف بنشرقي ليس ضربة جزاء، حيث هو من امسك بيدي، ونزل بي على الأرض، ولكن شعر ببعض القلق أن يذهب غربال لمراجعة اللقطة في تقنية الفار، لأنها كرة مخادعة وقد تحتسب ركلة جزاء”.

866.png
كرة أيمن أشرف وبن شرقي المشتركة في نهائي إفريقيا 2020

مسيرة أيمن أشرف مع النادي الأهلي

ولعب أيمن أشرف مع النادي الأهلي منذ تصعيده إلى الفريق الأول عام 2009، 215 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 آخرين، وحصد مع القلعة الحمراء 14 لقب، بواقع 6 ألقاب بطولة الدوري، 3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، ولقبين كأس مصر، ولقبين السوبر الإفريقي، ولقب السوبر المصري، إلى جانب المشاركة في نسختين من بطولة كأس العالم للأندية مع الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق