إيمي طلعت زكريا تعلن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني| صورة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة إيمي طلعت زكريا خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خطوبة إيمي طلعت زكريا

حيث غيرت إيمي طلعت زكريا حالتها الاجتماعية إلى مخطوبة في منشور رصده موقع تحيا مصر، ولكن دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وحرص عدد كبير من الجمهور والنجوم على تهنئتها بالخطوبة متمنيين لها حياة سعيدة.

861.jfif
خطوبة إيمي طلعت زكريا 

نصيحة إيمي طلعت زكريا لجمهورها

وسبق وأن قدمت الفنانة إيمي طلعت زكريا، نصيحة لجمهورها من خلال مقطع فيديو بحسابها الرسمي بتطبيق التيك توك، وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريحات يرصدها تحيا مصر: الصلاة على النبي والله العظيم سحر وعن تجربة، لما يكون عندكم حاجة عايزين تحصل أو داخلين مشروع جواز صلوا على النبي كتير.

وتابعت إيمي طلعت زكريا: صدقوني عن تجربة أنا ولا داعية ولا شيخة، ولكن الفيديو ده  ممكن يكون حد محتاجه وأكون خدت ثواب.

إيمي طلعت زكريا تتحدث عن العوالم الأخرى

وسبق وأن تحدثت إيمي طلعت زكريا عن أمور خارقة عن الطبيعة تحدث لها في حياتها، فقالت في لقاء تلفزيوني سابق لها: لما بابا توفى كنت دايما أسمعه بينادي عليا، وفي ليلة كنت راجعة من المسرح الساعة 1 بالليل، وكنت ماشية على الدائري في منطقة مظلمة، لقيت واحدة منكوشة بتشاور وخفت وجريت، ولما بصيت ورايا ملقتش حد، وسألت شيوخ وبعضهم قال في مس أو سحر أو عمل بوقف الحال.

أخر أعمال إيمي طلعت زكريا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمي طلعت زكريا مسرحية الصندوق الاحمر التي تم عرضها بالمملكة العربية السعودية، وكانت تدور أحداثها حيث تواجه طبيبة الأمراض النفسية (فريدة) تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، بيومي فؤاد، مروة عبد المنعم، سليمان عيد، وغيرهم، والمسرحية من تأليف عادل سلامة، وإخراج طارق الإبياري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق