بيشارك في مطبخ الخير.. تفاصيل مصرع شاب من المنوفية في السعودية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على قرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور لـ مصرع شاب من المنوفية في السعودية إثر حادث أليم تعرض له بعد أيام من سفره.

تفاصيل مصرع شاب من المنوفية في السعودية


حيث لقي الشاب شادي شريف رجب المقيم بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أثناء عمله في المملكة العربية السعودية، حيث صدمته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية.

وكان قد سافر الشاب شادي شريف رجب المقيم بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، منذ شهر تقريبا بحثا عن لقمة العيش، تاركا وراءه زوجة وطفلة صغيرة، وتوفي عن عمر 28 عامًا، وترك حزن كبير على أفراد أسرته التي لا تصدق حتى اللحظة خبر مصرعه بهذه الطريقة.

وقبل  مصرع شاب من المنوفية في السعودية، حاولت الفرق الطبية بإحدى مستشفيات المملكة التعامل مع حالة الشاب بعدما صدمته سيارة أثناء عمله في توصيل الطلبات، بعدما تم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف على المخ ليتوفي بعد 3 أيام متأثرا بإصابته على إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

الحزن يخيم على مركز الباجور بسبب مصرع شاب من المنوفية في السعودية

وقد خيم الحزن على أسرة الشاب شادي شريف رجب المقيم بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، الذي سافر من أجل تحسين مستوى معيشته ومعيشة أسرته المكونة من زوجته وطفلة صغيرة.

واتشحت قرية سبك الضحاك بالسواد عقب سماعهم خبر مصرع شاب من المنوفية في السعودية، إثر حادث أليم، وانهالت برقيات العزاء على أسرة المتوفي، وتحولت صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة، والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان.


بعد مصرع مصرع شاب من المنوفية في السعودية.. أصدقائه يطالبون 

وقد طالب أصدقاء الشاب الذي لقي مصرعه في السعودية، والذين أكدوا على أنه كان دائما في عمل الخير ويشارك بشكل دوري في مطبخ الخير بالقرية، بالإضافة إلى حبه لأصدقائه ما جعله منذ أسبوع عندما وجد أن هناك فرص عمل فأرسل للأصدقاء بالقرية أرقام تليفونات مكتب سفر حتى يستفيدوا من السفر، بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المتسبب في وفاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق