الهلال السعودي يتخد قراره بشأن مشاركة بونو مع المنتخب المغربي بالأولمبياد

انا الخبر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر قريبة من نادي الهلال السعودي، أن هذا الأخير قرر السماح لحارس مرماه الدولي ياسين بونو بالمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقالت المصادر ذاتها إن هذا القرار يأتي بعد مفاوضات مكثفة بين إدارة النادي ومسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث كان الهلال في البداية متخوفًا من إرهاق اللاعب بسبب كثرة المباريات.

لكن بفضل رغبة حارس المنتخب المغربي الشديدة في تمثيل بلاده في الأولمبياد، وحرصه على المساهمة في تحقيق إنجاز تاريخي للمغرب، تم التوصل إلى اتفاق يقضي بمشاركة الحارس في البطولة.

ويُعد الدولي المغربي أحد أفضل حراس المرمى في العالم حاليًا، وقد تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة، وساهم في قيادته إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتُقام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، ويقع المنتخب المغربي الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

مشاركة بونو ستكون بمثابة دفعة قوية للمنتخب المغربي الأولمبي، حيث أنه يمتلك خبرة كبيرة ومهارات عالية تُساعده على حراسة مرمى المنتخب بشكل مميز.

ومن المتوقع أن يلعب بونو دورًا هامًا في مساعدة المنتخب المغربي على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وتحقيق حلم الفوز بالميدالية الذهبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق