محامي "شاب صفعة عمرو دياب" يتنحى عن القضية.. لهذا السبب

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف، أحمد فرغلي، محامي الشاب سعد أسامة صاحب واقعة الصفع على يد الفنان عمرو دياب بإحدى الحفلات في فندق بالقاهرة، عن تفاصيل تنحيه عن موكله في القضية.


وأكد فرغلي، في فيديو على موقع التيك توك، أنه تنحى عن نظر القضية المرفوعة ضد الفنان عمرو دياب بسبب تدخل أقارب المجني عليه في القضية.

 

ومن جهته أكد المحامي حسين المطعني، أحد هيئة دفاع الشاب صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب أنه يوجد ما يقرب من 52 محاميا للدفاع عن الشاب، مؤكدا أنه واحد من ضمن صفوف المحاميين للدفاع عنه.
 

وأثارت أزمة الفنان عمرو دياب مع صاحب واقعة الصفع داخل إحدى الفنادق بالقاهرة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تبادل الطرفان الاتهامات في محاضر الشرطة، واستدعت النيابة الشاب لسماع أقواله.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه.


وأكد الشاب في تحقيقات النيابة العامة، أخرجت هاتفي المحمول وفي أثناء التقاط صورة مع الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفل بإحدى فنادق القاهرة، كما أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب.

وأوضح المصدر، أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شابا، يفيد بتعدي الأخير على موكله بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

وقرر الفنان عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق