توزيع درجات مادة الإنجليزي تالتة ثانوي 2024

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توزيع درجات مادة الإنجليزي تالتة ثانوي 2024 من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية قبل فتح اللجان لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى غدا الثلاثاء.

 

توزيع درجات مادة الإنجليزي تالتة ثانوي 2024

وتساءل طلاب الشعبة الأدبية والعلمية في الثانوية العامة عن توزيع درجات مادة الإنجليزي تالتة ثانوي 2024 وذلك لمعرفة درجة كل سؤال في الامتحان للاستعداد بشكل جيد لامتحان اللغة الإنجليزية.

 

توزيع درجات مادة الإنجليزي للثانوية العامة 2024

وفيما يلي يقدم "كشكول" توزيع درجات مادة الإنجليزي تالتة ثانوي 2024 بعد زيادة عمليات البحث عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور:

  • عدد أسئلة مادة الإنجليزي للثانوية العامة 40 سؤالًا
  • 32 سؤالًا بنظام درجة لكل سؤال
  • 5 أسئلة بنظام درجتين لكل سؤال
  • 2 سؤال مقالي بنظام درجتين لكل سؤال
  • سؤال تعبيري بـ 4 درجات يتطلب كتابة رسالة بريد إلكتروني أو مقال، بعدد كلمات يتراوح بين 150 و250 كلمة

  •  

 يؤدي 745 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة، غدا الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وفق جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

قد يهمك:

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى  من 50 درجة، بينما درجة النجاح هي 25 درجة، موضحة أن الأسئلة ستكون وفق المواصفة الفنية وتراعى المستويات المعرفية للطلاب ومتدرجة من حيث الصعوبة كما أن هناك أسئلة مخصصة للطالب التميز.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق