الإعلان عن مسابقة لتعيين معلمي رياض أطفال وابتدائي.. تفاصيل

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مسابقة استكمال احتياجات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من وظائف معلم مساعد رياض أطفال، ومعلم مساعد فصل للصفوف (الأول والثاني والثالث) بالمرحلة الابتدائية.

 

وأشار إلى أنه سيتم أيضا الإعلان عن عدد من  الوظائف لصالح هيئة الأبنية التعليمية، وسيتم نشر التفاصيل في وقت لاحق.

 

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تسلم يوم 8 يونيو الماضي من الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة شغل 11114 وظيفة معلم مساعد فصل، لتقوم الوزارة بإعمال شئونها في استئناف باقي مراحل المسابقة.


 وأعلن الدكتور صالح الشيخ، أن عدد المتقدمين للمسابقة والتي أعلن عنها الجهاز خلال شهر يناير ٢٠٢٤ بلغ ٨٩.٩٩٩ متقدما، انطبقت الشروط على ٤٢.٦٤٩ متقدما، حضر منهم الامتحان الإلكترونى ٣٥.٥٧١، واجتاز الامتحان الالكتروني عدد ١٠.٢٨٦ متقدمًا، وعقب إعلان النتائج تم فتح باب التظلم من المسابقة لمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أن الجهاز تلقى عدد ٩٣٤ تظلما وتم إبلاغ النتيجة للمتقدمين المتظلمين وذلك كله عبر بوابة الوظائف الحكومية.


واتفق الوزيران على إجراء مسابقة جديدة سيعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بنهاية شهر يونيو الجاري، وتشمل الإعلان عن أعداد الوظائف التي لم يتم شغلها خلال المسابقات التي تم تنفيذها لشغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم منذ شهر يوليو ٢٠٢٢، ومن المقرر أن تضمن تخصصات معلم مساعد رياض الأطفال ومعلم مساعد فصل.


والجدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجري مسابقات سنوية لصالح وزارة التربية والتعليم بدءا من عام ٢٠٢٢ ولمدة ٥ سنوات بإجمالي ١٥٠ ألف معلم، وذلك وفقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق