تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو .. بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو هنأ رئيس أساقفة أبرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان المطران جورج شيحان، الرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر والزائر الرسولي لشمال أفريقيا، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري

تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس
تهنئة -المطران جورج شيحان- للرئيس

تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس

وقال المطران جورج شيحان في بيان صادر عن المركز الثقافي والإعلامي الماروني اللبناني في القاهرة، اليوم الأحد: ‘باسم مطرانية القاهرة المارونية لمصر والسودان ومطارنتها وأساقفتها وكهنتها ورهبانها وجميع أبناء الطائفة المارونية في مصر في. نهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بثورة يونيو المجيدة.

تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس
تهنئة -المطران -جورج -شيحان- للرئيس

وأضاف المطران جورج شيحان ، أن الثورة المجيدة شكلت نقطة تحول تاريخية في خطوات التقدم والإصلاح لبناء جمهورية جديدة، وإرساء قيم المواطنة والحرية والإصرار على بناء مستقبل أفضل لمصر والشعب المصري، واستعادة مصر لمكانتها التاريخية بين دول العالم.
واختتم المطران جورج شيحان: من أجل الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نصلي ونطلب من الله أن يمنحنا السلام والاستقرار وأن يحفظ بلادنا ومنطقة الشرق الأوسط من كل شر.

ثورة 30 يونيو هي نقطة تحول

إن ثورة 30 يونيو هي نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر. حيث أسهمت هذه الثورة الشعبية في إنقاذ مصر من خطر الانهيار في ظل سياسة الاستقطاب التي انتهجتها جماعة الإخوان الإرهابية في ظل حكمها، ومحاولات سلخ مصر عن هويتها الثقافية والحضارية، والمحاولات المستميتة من مؤسسات الدولة نحو الانفصال، وقد وصفت القيادات السياسية ثورة 30 يونيو بأنها فرصة العودة إلى الطريق الصحيح، ووصفوها بثورة الإنقاذ التي ساهمت في حمايتها من الانهيار والتفكك.

تهنئة المطران جورج شيحان للرئيس
تهنئة- المطران- جورج -شيحان -للرئيس

ثورة 30 يونيو ملحمة وطنية خالدة أنقذت مصر من الانهيار

وفي هذا السياق هنأ النائب أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والنائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و مهنئًا الشعب المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق