الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أركان حرب ياسر الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي المصرية، إن القوات المسلحة حريصة على تطوير المعدات وتدريب الأفراد، والوصل إلى أعلى درجة من الاحترافية لتحقيق الردع.

ولفت "الطودي"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، إلى أن القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة قامت بإنشاء مركز للبحوث من قبل نخبة من الضباط، لحل المشاكل الفنية لبعض المعدات، وامتلاك التكنولجيا المحظورة على الدولة المصرية، ونجحنا في تصنيع الكثير من المعدات بنسبة 100%.


ولفت إلى أن قوات الدفاع الجوي قامت بتصنيع منظومات لمواجهة الطائرات دون طيار بالتعاون مع المراكز البحثية للقوات المسلحة، مستفيدين من القدرات الصناعية للهيئة العربية للتصنيع، وزارة الإنتاج الحربي. 

وأضاف أن الحروب الحديثة شهدت توسعًا في استخدام الهجمات السيرانية، ولذلك قامت قوات الدفاع الجوي باتخاذ الكثير من الإجراءات الفنية لحماية أنظمة الدفاع الدجوي، من الحرب السيبرانية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق