مفاجأة مدوية في قضية سفاح التجمع المتهم يرفع دعوى اتجار بالبشر وزنا ضد طليقته

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضية سفاح التجمع تقدم المحامي عصام الطباخ، الذي يمثل كريم المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع”، بدعوى قضائية ضد زوجته لبنى، المعروفة بـ “طليقة سفاح التجمع”، بتهمة زنا، إضافة إلى اتهامها بالاتجار بالبشر.

مفاجأة مدوية في قضية سفاح التجمع

تقدم عصام الطباخ محامي المعروف إعلاميًا بـ “سفاح التجمع“، بدعوى زنا ضد زوجته لبنى، المعروفة بـ “طليقة سفاح التجمع”، بعد طلب من موكله لإثبات خيانتها مع أحد أصدقاءه. يأتي هذا بعد حكم سابق ببراءتها في قضية مماثلة، حيثما يزعم المحامي أنه قدم دلائل جديدة تثبت خيانتها.

وبالإضافة إلى ذلك، يتهم المحامي طليقة موكله بالاتجار بالبشر، مزاعم تفيد بأنها كانت تحافظ على علاقات غير شرعية مع عدد كبير من الرجال أثناء زواجهما وبعد الطلاق أيضًا.

أمر إحالة سفاح التجمع للمحاكمة الجنائية
متهم التجمع الخامس

التحقيقات تكشف ما فعله سفاح التجمع بضحاياه

سفاح التجمع، المعروف بارتكابه جرائم قتل واختفاء الجثث في الصحراء، أصبح موضوعًا لأبشع الجرائم المعاقب عليها قانونًا. تفاصيل القصة تتضمن اكتشاف جثث سيدات معلقة وعارية في الصحراء، مظاهر تعذيب واضحة عليها، الأمر الذي دفع السلطات الأمنية للتحقيق العميق والبحث عن الجاني.

إعترافات سفاح التجمع
إعترافات-سفاح-التجمع

استدراج الفتيات واستغلالهن

استغل كريم شهرته لاستدراج الفتيات واقتناءهن لممارسة الجنس بطرق سادية، استغلالًا لحاجاتهن، وقام بارتكاب جرائم قتل بحق ثلاث سيدات بنفس الطريقة، حيث قدم لهن كميات كبيرة من المخدرات لفقدانهن السيطرة على أنفسهن، ثم قتلهن وارتكاب أفعال فاضحة على جثثهن، والتخلص منهن في الصحراء.

مفاجأة مدوية في قضية سفاح التجمع
قضية سفاح التجمع

التحقيقات في القضية صادمة

حيث تضمنت اعترافات بتفاصيل مروعة للجرائم، التي تعد من أبشع الجرائم المرتكبة خلال تلك الفترة، وذلك بمجرد اكتمال التحقيقات، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، حيث تم تأجيل أولى جلسات المحاكمة لاستكمال الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق