بعد إخلاء سبيلها.. القصة الكاملة لمحاولة اختطاف طفل طنطا بالخطأ

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محاولة اختطاف طفل الكلمة التي تصدرت تريند جوجل google trends الساعات القليلة الماضية، والتي شغلت الرأي العام، ولقيت رواجا واسعا في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات، خاصة بعد أن أمرت جهات التحقيق بقسم ثانٍ طنطا بمحافظة الغربية بإخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف الطفل سليم أمام والدته من داخل سوبر ماركت واصطحابه إلى الخارج.

محاولة اختطاف طفل بالخطأ 

جاء قرار النيابة العامة بناء على ما توصلت التحريات، وأيضا تفريغ الكاميرات من قِبَل رجال البحث الجنائي بقسم ثانٍ طنطا، بأن السيدة لم تقصد اختطاف الطفل سليم البالغ من العمر عاما ونصفا، وإنما اصطحبته عن طريق الخطأ، وأوضحت التحريات أنه أثناء تواجدها في أحد المحال التجارية بدائرة القسم لشراء بعض احتياجاتها، وكان برفقتها نجلاها، وهما طفلان في سن الثالثة والخامسة من عمرهما، اصطحبت الطفل المشار إليه عن طريق الخطأ بدلا من أحد نجليها، وحاولت التوجه به إلى الخارج، إلا أن والدة الطفل استوقفتها، واستردت ابنها.

تداول فيديو اختطاف الطفل سليم

وكان رواد التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو ظهرت فيه سيدة ترتدي عباءة سوداء تحاول خطف صغير من والدته، يدعى سليم، داخل أحد محال السوبر ماركت، مستغلة انشغالها في شراء الأطعمة المستلزمات، ولكن الأم تمكنت من إنقاذ نجلها من الخطف على آخر لحظة.

891.png
محاولة اختطاف طفل السوبر ماركت في طنطا

القصة الكاملة لفيديو اختطاف طفل السوبر ماركت

وعقب انتشار فيديو محاولة خطف طفل السوبر ماركت على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في تحديد وضبط مرتكبة واقعة، وكان والدة الطفل تقدمت ببلاغ لقسم شرطة ثانٍ طنطا، تتهم فيه السيدة بمحاولة اختطاف ابنها.

ورغم هروب السيدة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها، وتم عمل كشف عن حالتها الجنائية، فتبين أنها ليست لها معلومات جنائية، وتم التحقيق معها في التهمة الموجهة إليها.

وقالت مرتكبة واقعة اختطاف طفل السوبر ماركت إنها كانت موجودة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنان من أبنائها، الأول في الثالثة من عمره، والثاني في الخامسة من عمره، وأكدت أنه اصطحبت الطفل المُشار إليه بالخطأ بدلا من أحد ابنيها؛ لأنها كانت مشغولة بشراء مستلزماتها.

وبعد التحقيقات وعمل التحريات قرر النيابة العامة إخلاء سبيلها.

892.png
محاولة اختطاف الطفل سليم على سبيل الخطا

والدة طفل السوبر ماركت: حرام عليكم، إنتم هتعملوا إيه في العيال؟!

وقالت والدة الطفل سليم الذي تعرض لمحاولة اختطاف على سبيل الخطأ في تصريحات لها "باشكر الأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهمة، جابوها وكلموني علشان أروح أتعرف عليها، وعرفتها فعلا".

وأضافت "باتمنى اللي حصل ما يحصلش لحد، أنا ابني كويس وحالتي النفسية وحشة جدا، الله يكون في عون الناس اللي أولادها بيتخطفوا منها فعلا. أنا مش هاقول للأمهات ياخدوا بالهم من عيالهم؛ لأني كنت واخدة بالي جدا من ابني. أنا هاوجِّه رسالة للمجرمين وأقول لهم: حرام عليكم، إنتم بجد هتعملوا إيه في العيال؟!".

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق