فيديو| «مش هاسيبكم».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة نجلها لألمانيا

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الإعلامية بسمة وهبة أنها ستقاضي شركة شحن عالمية؛ لتسببها في تدهور صحة ابنها؛ نتيجة تأخرها في إرسال أشعة نجلها إلى أحد الأطباء بألمانيا؛ ما أدى إلى تراجع حالته الصحية.

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها على منصة انستجرام، قالت في "الرسالة دي لشركة الشحن، مش هاسيبكم؛ لأنكم اتسببتم في سوء حالة ابني الصحية".

وأضافت أنها عادت من السعودية يوم 26 يونيو الماضي، وكان ابنها مريضا، وأخذ حقنا في العمود الفقري لم تأتِ بأي نتجية، فأرسلت إلى طبيب بألمانيا، والذي أكد أنه لا بد من إجراء عملية جراحية، وطلب عمل أشعة MRI.

وتابعت بسمة وهبي أنها عملت الأشعة في مصر لنجلها، واعتقدت أن مصر أسرع من السعودية؛ حيث إن المسافة بين المملكة وألمانيا أطول، و"قلت له هابعتها لك في مكتب في المطار، وقالوا هتوصل خلال 48 ساعة".

تأخر إرسال أشعة نجل بسمة وهبي لألمانيا

واستكملت بسمة أنها ظلت تنتظر طوال أيام 26 و27 و28 و29، وأنهم "صحيوا من النوم وبعتوا السي دي للندن، واكتشفوا إنه اتبعت غلط، وبعتوه لألمانيا، وبعتوه غلط في ألمانيا لمكان تاني غير فرانكفورت، وابني الوجع عمال يزيد عليه، والمفروض إنه يعمل عملية في أسرع وقت".

وكشفت أن نجلها عريس، وفرحه سيكون بعد أسبوعين، "وربنا ما يجيبش لينا إلا الخير، لكن إنتم اتسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة، ويتخلص من آلامه.

واختتمل "أنا لو كنت بعتّ حد، وركبته طيارة كان تقريبا هيكون نفس السعر؛ لأنكم أسعاركم غالية، ومش هاسيبكم وهاقاضيكم مش في مصر بس وبره مصر كمان".

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق