يوم لا ينسى.. أحمد موسى: كل المصريين نزلوا الشوارع في هذه الثورة العظيمة.. وانحاز الجيش لإرادة الشعب

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 30 يونية 2024 | 09:28 مساءً

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

كتب : بلدنا اليوم

أكد الإعلامي أحمد موسى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد البقاء في حكم مصر لمدة خمسين عاماً، مشيرًا إلى أن هذه الجماعة كانت تستهدف معارضيها بالقتل.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر شاشة " صدى البلد": "إحدى عشرة سنة عن مثل هذا اليوم، وكان يوافق يوم أحد أيضًا، والثلاثين من يونيو، يوم لن يُنسى أبدًا في تاريخ مصر، ومصر كانت كلها في الشوارع، في كل مكان، وكل بيت كان بالميدان، والذي لم ينزل الميدان، وقف تحت بيته".

وأضاف موسى: "ثورة الثلاثين من يونيو لو لم تنجح لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع، كما يحدث في السودان"، موضحًا أن فترة حكم جماعة الإخوان كانت نقطة سوداء في تاريخ مصر.

وأردف: شوارع وميادين مصر كلها خرجت للمطالبة بتحرير مصر من أعداء الوطن، وهتف الملايين في المحافظات برحيل جماعة الإخوان الإرهابية ومحمد مرسي، معلقًا: "بعد إحدى عشرة سنة، شوفوا كنا فين وبقينا فين بعد يوم الخلاص والكل في جملة واحدة يسقط حكم المرشد".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن ملايين المصريين نزلوا إلى الشوارع في كل ميادين مصر في مختلف المحافظات، لافتًا إلى أن الجيش المصري انحاز لإرادة الشعب المصري في ثورة الثلاثين من يونيو.

ونوه بأن التحام الثوار من ميدان التحرير لكوبري قصر النيل وكوبري الجلاء مع ميدان الأوبرا والدقي، كان تأكيدًا لنجاح الثورة وعدم عودة الإخوان مرة أخرى.

" title="يوم لا ينسى.. أحمد موسى: يوم 30 يونيو ملايين المصريين كانوا في كل ميادين مصر" frameborder="0">

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق