عمرو أديب: الإخوان كانوا عايزين يا يقبضوا علينا يا يقتـلونا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الإعلامي عمرو أديب بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا:" كنا نتعامل مع أغبى فصيل سياسي في التاريخ، ولولا الجيش والرئيس السيسي كان هيبقى عندنا مذابح في البلد".

أديب: الإخوان أغبى فصيل سياسي في التاريخ

وأضاف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،وينقله موثقع تحيا مصر  :" الإخوان كانوا أغبياء للغاية، ولم يستطيعوا أن يتمكنوا من قتلنا أو إلقاء القبض علينا"، حيث رفض وزيري الدفاع والداخلية طلب محمد مرسي الخاص بإلقاء القبض علينا أو قتلنا".

وتابعت:" كانت هناك قائمة لدى جماعة الإخوان تضم عددا كبيرا من الأسماء ومن ضمنهم أسمائنا، حيث كانت جماعة الإخوان تستهدف قتلنا أو إلقاء القبض علينا بعد سيطرتها على البلاد".

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بذكرى ثورة 30  يونيو المجيدة، مشيرة إلى أن هذه الثورة خرج فيها المصريون حمايةً لدولتهم وهويتهم الوطنية.

أديب: كانت جماعة الإخوان تستهدف قتلنا

وقالت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي :" أهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، التي خرج فيها المصريون حمايةً لدولتهم وهويتهم الوطنية" .

وتابعت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي : “ تحية لكل مصري ومصرية.. وأدعوكم جميعا لاستلهام روح ٣٠ يونيو لمواجهة كل تحديات نواجهها” .

باح اليوم الأحد، وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري، في ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن ثورة الثلاثين من يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية.

المصريون في الثلاثين من يونيو حفظوا وطنهم 

وأضاف السيسي، أن المصريون في الثلاثين من يونيو حفظوا وطنهم واستردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة عصيبة من الفوضى والدمار، متابعا أن الشعب أعاد اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبر بجلاء تام عن حقيقة معدنه الأصيل.

وأكمل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن انتقلنا منذ عام 2013 وحتى الآن من الفوضى إلى الاستقرار وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد، مؤكدا أن مؤسسات الدولة استقرت بعد أن كانت تعصف بها الرياح وقضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر وجسامة التضحيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق