هنا الزاهد تخضع لإجراء تجميلي في أسنانها بعد تعرضها للتنمر| صورة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة هنا الزاهد خضوعها لإجراء تجميلي في أسنانها، بعد تعرضها للتنمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد تخضع لتجميل أسنانها

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو لها من خلال خاصية استوري رصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين.

727.jpg
منشور هنا الزاهد الأخير

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن تعرضت هنا الزاهد للتنمر من أحد المتابعين بسبب أسنانها، فردت عليها الفنانة وكتبت: بحب سناني وهي معووجة، وحاسة إن ضحكتي هتتغير لو عملت فيها حاجة، وناس قديمة ماكنتش عاملة أسنانها والناس بتحبهم.

هنا الزاهد تتعرض للتنمر أكثر من مرة 

وكانت قد تعرضت هنا الزاهد للتنمر أكثر من مرة منها بسبب شكل أنفها مما جعلها تخضع لعملية تجميل بها، ومرة بسبب طبقة صوتها والتي بدت غريبة للبعض وغير مناسبة لشكلها وملامحها.

هنا الزاهد: هشام ماجد في حتة مختلفة في الكوميديا

وسبق وأن تحدثت هنا الزاهد عن تفاصيل مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فقالت في لقاء تلفزيوني سابق لها: أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكه مختلف عن أي حد موجود، هادي وألماني في عمله، بمعنى أن مواعيده منضبطة، ويذاكر مشهده جيدا، ورجل عادل.. هشام ماجد بيفصلني لما بياكل لوحده، أنا أحب أكل مع الناس، لوحدي مش هاكل، وما شاء الله عليه، مواعيد الصلاة عنده منضبطة، ويأخذ وقت طويل في تصفيف شعره.

أخر أعمال هنا الزاهد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

و يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم و النجمات، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق