أحمد سيد زيزو: رفضت الرحيل عن نادي الزمالك بسبب جماهيره وكنت مستعد لمباراة الأهلي في الدوري ونتعرض لظلم تحكيمي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، أنه لا يشتكي نهائيا من التحكيم ولكن ما حدث في الفترة الأخيرة مع نادي الزمالك أمر صعب للغاية وكان آخرها في مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سيد زيزو.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، العديد من أندية الدوري المصري الممتاز تتعرض لظلم تحكيمي هذا الموسم وليس نادي الزمالك فقط، ومساعد مباراة المصري كان يتحدث بطريقة غير جية، ولو كشفت ما قام به خلال المباراة سيكون هناك قرار قوي ضده.

وأكمل أحمد سيد زيزو، لم أشغل بالي بأزمة مباراة الأهلي والكل كان مستعد للمباراة بجانب المدير الفني ولكننا نقوم بتنفيذ قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، وعمري ما حسيت إني لاعب كورة جامد وأعمل دائما من أجل مصلحة نادي الزمالك وإسعاد جماهيره ورد الجميل لهم.

May be an image of 1 person and text
أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

واختتم أحمد سيد زيزو تصريحاته، جمهور نادي الزمالك السبب في بقائي داخل النادي في آخر سنتين ولولاهم لكنت رحلت عن النادي، وأنا أحب نادي الزمالك واتعرفت بشكل أكبر في نادي الزمالك، ولا اشغل بالي بأزمة المستحقات حتى لو تأخرت لأنني سأحصل عليها حتى لو تأخرت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق