حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رابطة الأندية تعلن مفاجأة

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رابطة الأندية تعلن مفاجأة.. عن تطورات أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تحدث اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، .

قال عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، خلال اتصال مع الإعلامي أحمد موسى ، إنه خلال الموسم غير مقبول انسحاب أي فريق من الدوري .

" frameborder="0">

ازمة مباراة الأهلي والزمالك رابطة الأندية تكشف مفاجأة

معقبا: “كل الإحترام والتقدير لنادي الزمالك ولا نقصد التقليل من الفريق الأبيض” وأضاف أن إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين أعدت مواعيد محددة لإقامة المباريات، .

وسيتم إقامة المباراة في موعدها يوم الثلاثاء القادم، موضحا أنه لم يقصد الإساءة لنادي الزمالك وللمجلس كل التقدير والاحترام وأشار إلى أن حكام مباراة الأهلي والزمالك من إسبانيا،.

ازمة مباراة الأهلي والزمالك
ازمة -مباراة -الأهلي والزمالك

موضحا أن اللائحة تنص على أن الفريق المنسحب يخسر 2/0 إلى جانب خسارة 6 نقاط، مشيرا إلى أن هناك صعوبة في تنفيذ العقوبات على الأندية الكبرى وهي الهبوط للدرجة الثانية وشدد اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، أنه لادعي لحدوث فتنة كروية والإنسحاب من البطولة، .

معقبا: “نرفض أي تجاوزات، واللائحة ستطبق على النادي الذي ينسحب من مباراة القمة يوم الثلاثاء” وأكمل أن هناك هجوم غير مقبول من جماهير الزمالك، .

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

ومن حق الزمالك الإعتراض على التحكم، لكننا لدينا رموز في التحكيم وأكد عضو مجلس رابطة الأندية المصرية اللواء ثروت سويلم، ، أن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مستحيلة، .

ازمة مباراة الأهلي والزمالك
ازمة -مباراة -الأهلي- والزمالك

اللائحة ستطبق و قمة الأهلي والزمالك في موعدها

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل في موعدها، ولن يتم تغييرها اعلنها اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية، أن.

وأضاف “سويلمقبل شهر من موعد المباراة وليس فجأة بعدم خوض اللقاء، ولكن من المنطقي أن يتم الاعتذار عن الاستكمال .

مشيرا إلى أن اللائحة ستطبق على الجميع، وفي حالة انسحاب الزمالك سيخصم منه نقاط اللقاء وكشف عضو مجلس رابطة الأندية، مقابل اربعون ألف دولار تحملها الأهلي،الذي سيدير اللقاء تم التعاقد معهم طاقم الحكام الإسباني .

 

ازمة مباراة الأهلي والزمالك
ازمة مباراة الأهلي والزمالك

و إذا كان انسحابه من الدور الأول فتلغى نتائج مبارياته السابقة وكأنه لم يشارك في المباريات وتنص المادة 52 من اللائحة على توقيع غرامة مالية حال انسحابه من المسابقة .

في الدور الثاني فتبقى نتائج الدور الأول كما هي، وتلغى نتائج مبارياته إذا كان انسحابه من المسابقة في الدور الثاني .

و يعتبر مهزومًا وتوقع عليه غرامة مالية، ومن الممكن أن يهبط للدرجة الثانية إذا كان الانسحاب في آخر مباراة من المسابقة بعد خصم النقاط من المباريات التي انسحب منها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق