تفاصيل مرعبة يكشفها جيران ضحايا مذبحة رستم الأسرية بالغربية

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مذبحة روستم الأسرية بالغربية.. تكثف حاليا الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من جهودها لضبط مرتكب مذبحة رستم الأسرية، التي راح ضحيتها 3 أشخاص من أسرة واحدة في عزبة رستم التابعة بقرية الشين بدائرة مركز قطور، والمعروفة إعلاميا بمذبحة روستم الأسرية، وذلك بالتنسيق مع أجهزة الأمن بكفر الشيخ.

مذبحة روستم الأسرية

وكانت عزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية شهدت جريمة بشعة، بعد العثور على 3 جثث متفحمة ومتعفنة من أسرة واحدة داخل منزلهم بالعزبة.

وأمر العميد محمد عاصم، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بتشكيل فريق بحثح من أجل كشف غموض الواقعة، والتوصل إلى وظروف الحادث وملابساته، ومعرفة أسباب الجريمة.

تفاصيل جريمة مذبحة رستم الأسرية بالغربية

وبعمل التحريات والمعاينة تبين أن الجريمة وقعت يوم الخميس الماضي (خامس أيام عيد الأضحى)، وأن الجثث الثلاثة لأم واثنين من أبنائها، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل الأم وشقيق الابنين، وأنه خدرهم الضحايا، وتخلص منهم ذبحا، ولإخفاء معالم الجريمة أشعل النيران فيهم.

أقوال جيران ضحايا مذبحة روستم الأسرية

وقال جيران ضحايا مذبحة روستم الأسرية بالغربية إن المتهم حاصل على ليسانس حقوق، وكان دائم الاعتداء على أمه بالضرب، ولا يتوقف عن تهديدها بالذبح بسبب الميراث.

وأضاف جيران ضحايا مذبحة روستم الأسرية بالغربية أن والد المجرم توفي منذ سنتين بأزمة قلبية مفاجئة حال سيرة في الطريق العام، وأنه كان يعمل في الشئون القانونية بإدارة التربية والتعليم بالغربية.

وتابع جيران ضحايا مذبحة روستم الأسرية بالغربية أن القاتل تم فصله منذ سنتين من مكتب أحد المحامين، وأنه يعمل حاليا بمكتب محامٍ آخر بمدينة قطور، مؤكدين أنه هو من قام بإنهاء حياة والدته، وشقيقيه "محمود" الأصغر، وشقيقته المنفصلة عن زوجها، وتقيم مع والدتها.

لم نعلم بالجريمة ولكن رائحة الدخان فضحته

وكشف جيران ضحايا مذبحة روستم بالغربية أن المتهم ارتكب جريمته يوم الخميس الماضي خامس أيام عيد الأضحى، ولم يعلم أحد بالجريمة، وأنه بعد انبعاث روائح كريهة للجثث أحضر مادة تساعد على الاشتعال، وأحرقهم؛ لكي يخفي معالم الجريمة؛ خوفا من افتضاح أمره، وأن رائحة الدخان هي التي فضح أمره؛ لذا توجهوا على الفور إلى المنزل، وفوجئوا بـ 3 جثامين متفحمة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق