أمير كرارة يغيب عن السباق وغادة عبدالرازق تستعد.. تطورات مسلسلات رمضان 2025

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد الفترة الحالية تحضير عدد كبير من نجوم الفن لمسلسلات رمضان 2025 وكالعادة تشهد الساحة الفنية غياب نجوم عن السباق لأول مرة واستعداد نجوم آخرين للظهور ضمن المنافسة واعطاء فرصة لأنفسهم لإثبات موهبتهم وفي ذلك الإطار نرصد تطورات مسلسلات رمضان 2025.

 تطورات مسلسلات رمضان 2025

ينتظر مسلسلات رمضان 2025 العديد من الأشياء الهامة والمشوقة، والتي أبرزها هو التحضير للموسم الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة انتصار أثناء حلولها ضيفة على برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور بحفاوة كبيرة خاصة وأن الموسم الاول من العمل حقق نجاحات كبيرة وساحقة.

52.jpg
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

نمبر وان وكريم عبد العزيز.. غياب نجوم الفن عن مسلسلات رمضان 2025

ويغيب عدد من نجوم الفن عن مسلسلات رمضان 2025 من بينهم الفنان محمد رمضان وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث كشف ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "رسميا.. بعلن غيابي عن مسلسلات رمضان 2025"، وهو الأمر الذي استقبله الجمهور بحزن شديد.

992.jpg
كريم عبد العزيز 

ولأول مرة منذ 14 عام، يغيب الفنان أمير كرارة عن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب انشغاله بالتحضير لعدد من الأعمال السينمائية والتي من شأنها ستخرج إلى النور قريبا، ومن بين النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2025 أيضا، الفنان كريم عبدالعزيز حيث اكتفى بالنجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي ويأخذ قسطا من الراحة في الوقت الحالي.

نيللي كريم وغادة عبدالرازق وياسمين عبد العزيز.. نجمات يتنافسن في السباق 

ويشهد السباق الرمضاني الحالي منافسة عدد كبير من النجمات من بينهم الفنانة نيللي كريم والتي لم يكشف عن تفاصيل مسلسلها حتى الآن، فضلا عن الفنانة غادة عبدالرازق والتي تتعاقد على عمل درامي من تأليف محمد علاء جامايكا، فضلا عن الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تعود به إلى الدراما بعد غياب العام الماضي وانفصالها عن أحمد العوضي.

ويقدم المخرج محمد سامي ثنائية قوية مع الفنان عمرو سعد بمسلسل 30 حلقة، كما يقدم عمل درامي قصير مع الفنانة مي عمر بعد نجاح مسلسل نعمة الافوكاتو في الموسم الرمضاني المنقضي، ولكن تظهر مي عمر في هذا العمل بشكل جديد ومختلف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق