الكشف عن السؤال الذي حير طلاب الثانوية العامة اليوم بامتحان اللغة العربية ورصد ردود الأفعال

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السؤال الذي حير طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء اليوم الأول من امتحانات المواد المضافة للمجموع في العام الدراسي الحالي 2023-2024، بدأ طلاب الثانوية العامة لعام 2024 بتداول صور أسئلة امتحان اللغة العربية. وفي ظل هذا التداول، تتجه الأنظار نحو محاولة فهم وتحليل هذه الأسئلة والاستعداد لباقي أيام الامتحانات بكل دقة واهتمام.

الكشف عن السؤال الذي حير طلاب الثانوية العامة

ضمن امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي 2023-2024، وجاء ضمن الأسئلة سؤال يتضمن اختيار كلمة تحمل معنى “تتلظى الصدور لنعمتك”. الخيارات المتاحة هي: تتطلع، تحقد، تتأسى، تتحسر.

أول ضحايا الثانوية العامة
أول ضحايا الثانوية العامة

في إطار امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، أعلن شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضبط طالب بلجنة في محافظة السويس وهو يحاول الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام سماعة أذن داخل اللجنة الامتحانية.

هوية مصور امتحان الأحصاء بالثانوية
هوية مصور امتحان الأحصاء بالثانوية

وأكد زلطة أن تم ضبط الطالب على الفور أثناء محاولته الغش الإلكتروني باستخدام سماعة الأذن، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، كما تم ضبط طالب آخر في بلجنة امتحانية بإدارة البلينا التعليمية في محافظة سوهاج باستخدامه سماعة أذن، حيث تم رصد الطالب فورًا خلال تركيبه سماعة الأذن وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة.

هكر تابلت امتحان الصف الثاني الثانوي

وأوضح زلطة أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن التفتيش على بوابة اللجان المذكورة وكذلك الملاحظين داخل اللجنتين.

الكشف عن السؤال الذي حير طلاب الثانوية العامة
تنسيق القبول بالثانوية

في هذا السياق، ناشد زلطة الطلاب بالالتزام بالأخلاقيات العليا والنزاهة خلال فترة الامتحانات، وعدم اللجوء إلى أي وسائل غير مشروعة للحصول على النتائج، مؤكدًا على أهمية تحقيق النجاح بشكل شريف ومستنير يعكس جهودهم الحقيقية وقدراتهم الفعلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق