إصابة كندة علوش بسرطان الثدي .. تفاصيل صادمة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت الفنانة كندة علوش صدمة من العيار الثقيل وهي إصابتها بسرطان الثدي وذلك خلال استضافتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي والذي تم إذاعته عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

428.jpeg
كندة علوش ومنى الشاذلي

لأول مرة..كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

أعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بمرض السرطان وذلك خلال استضافتها في بودكاست بعنوان حلقات خاصة تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقالت كندة علوش خلال استضافتها مع منى الشاذلي: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني”.

كندة علوش: مازلت بتلقى العلاج حتى يومنا هذا وبقالي سنة وشهر 

أكدت كندة علوش على أنها لم تتعافى من مرض السرطان الخبيث حتى الآن، أي أنها مازالت تتلقى جرعات العلاج والكيماوي حتى يومنا هذا وهو ما جعل الجمهور ومحبيها يتعاطفون معها خاصة وأنها لها رصيد فني كبير ومواقف إنسانية تقربها من قلوب جمهورها، وقالت كندة علوش في حديثها الذي رصده موقع تحيا مصر: “النهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا، لسه مخلصة العلاج الإشعاعي 6 أشهر العلاج الكيماوي بعد العملية الورم اللي كان عندي تطلب كل ده.. والورم كان بقاله فترة ولما عرفت بعد أقل من أسبوع كنت باخد أول جلسة كيماوي، في أول شهر 4 بعد ميلاد ابني”.

بعد إعلانها إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تطلب من منى الشاذلي عدم البكاء

وأثناء حديث الفنانة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي بدأت الأخيرة تتأثر بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان وذلك بحكم الصداقة التي تجمعهما، ولكن بعد أن لمعت أعين منى الشاذلي بالدموع سرعان وأوقفتها كندة علوش وطلبت منها عدم البكاء وقالت: “عاوزة منك اتفاق..انهاردة هنتكلم عن كل حاجة لكن من غير عياط.. احنا متفقين اننا بنتكلم عشان نوصل مسدج حلوة ومش عاوزاكي تعيطي”، لتصمت الأخيرة وتتمالك أعصابها وتكف عن البكاء.

796.jpg
كندة علوش 

 آخر أعمال كندة علوش 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش السينمائية هو فيلم نزوح الذي قدمته عبر إحدى المنصات الرقمية منذ عدة أشهر قليلة، وجاء الفيلم بعد غياب لسنوات طويلة عن السينما بل الساحة الفنية بأكملها، وشاركها في بطولته نزار العاني، هالة زين، سامر المصري ومن تأليف وإخراج سؤود كعدان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق