إصابة هشام ربيع بعد التعدي عليه بالضرب وتحريره محضر بالواقعة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض رجل الأعمال هشام ربيع طليق المطربة بوسي لإصابة نتيجة التعدي عليه أثناء سيره في طريق الإسكندرية الصحراوي، وحرر محضر بالواقعة للتحقيق في الحادث.

إصابة هشام ربيع بعد التعدي عليه بالضرب

أكدت التحريات تعرض رجل الأعمال هشام ربيع طليق المطربة بوسي للإصابة بعد التعدي عليه بالضرب، حيث حرر هشام ربيع محضر ضد مجموعة من الأشخاص بتهمة التعدي عليه في قسم شرطة التجمع بمديرية أمن القاهرة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

424.webp
هشام ربيع طليق المطربة بوسي 

حيث كان يسير هشام ربيع على طريق الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة السادات في المنوفية، تعرض لحادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى، مما تسبب في خروج المتواجدون بالسيارة والتعدي على هشام ربيع وإصابته.

ولذلك قرر أن يتوجه هشام ربيع إلى قسم التجمع بمديرية أمن القاهرة بنطاق سكنه لتحرير محضر بالواقعة وقد أدلى بمعلومات عن رقم لوحة السيارة الثانية التي كان بداخلها المتهمون.

من هو هشام ربيع طليق المطربة بوسي

  • رجل الأعمال هشام ربيع مواليد القاهرة سنة 1977
  • تزوج هشام ربيع من المطربة بوسي 2022 وهي الزوجة الثانية بعد انفصاله الأول
  • اتهمه طليق بوسي الأول المنتج وليد فطين بالاستيلاء على شيكات بمبلغ قدره 8 ملايين جنيه وتسبب في سجنه
  • حصل هشام ربيع على براءة من القضية وانفصل بعدها عن بوسي 2023
425.jpg
هشام ربيع طليق المطربة بوسي 

هشام ربيع يتحدث عن طلاقه من بوسي

وبعد طلاق هشام ربيع من بوسي، انتشرت أخبار حول تصالحهما، ولكن هذا ما نفاه هشام ربيع، وقال: "وقفت معاها لأن أي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبت لها حقها، ولكن ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي".

واختتم هشام ربيع قائلًا: "أنا اتسجنت بسببها أربعة أشهر وطبعًا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعًا لن أسمح بـ ده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة، وملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل".

426.jpg
هشام ربيع طليق المطربة بوسي 

هشام ربيع يحرر محضر سرقة ضد طليقته بوسي

والجدير بالذكر، أن هشام ربيع قد اتهم بوسي بسرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار وبعض المشغولات الذهبية من الفيلا الخاصة به، ولكن نفت بوسي ما نسب إليها وقالت أنه كان غير متزن وقتها، وبعد التصالح تم إخلاء سبيلهما من سرايا النيابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق