نكشف حقيقة خطأ سؤال تتظلى الذى حير الطلاب فى امتحانات الثانوية العامة 2024

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحانين ..

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. تكشف “السبورة” حقيقة خطأ سؤال تتظلى الذى حير الطلاب بامتحان مادة اللغة العربية في امتحانات الثانوية العامة 2024.

حيث أكد  فريد عبدالعزيز كبير معلمى اللغة العربية بمحافظة القاهرة أنه  بالنسبة لسؤال مرادف ( تتلظى) "تتطلع -تحقد- تتأسى- تتحسر"الأدق في صيغة السؤال (المراد) من (تتلظى) وليس" المرادف".

 

 جدير بالذكر أن وزارة  التربية  والتعليم قد أكدت أن اليوم السبت صباحا أدى طلاب الثانوية العامة في شعبتيهم الأدبية والعلمية امتحانات الثانوية العامة 2024 وعددهم بلغ 721027 طالب وطالبة، وتم توزيعهم على 1986 لجنة امتحانية عبر الجمهورية.
 

 

امتحانات الثانوية العامة 2024 

في نفس اليوم، أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحانين؛ الأول في اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية) في امتحانات الثانوية العامة 2024..، والثاني في مقاييس المفاهيم (اللغة العربية)، بإجمالي 1643 طالبًا وطالبة. كما أدى 255 طالبًا / طالبة من طلاب مدارس المكفوفين امتحان اللغة العربية (ورقة أولى).

 

وقد أشرف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2024..، شخصيًا على سير العمليات الامتحانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث تم التأكد من تنفيذ الإجراءات بدقة في جميع المحافظات.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق