بعد الاجتماع مع رئيس الرابطة.. الزمالك يعلن موقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، موقف النادي الأخير من خوض لقاء القمة، أمام النادي الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

 

 

998.jpg

 

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

 

وقال "سالم"، إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

 

وأضاف: "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، مشيراً إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره".

 

وتابع: "الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم".

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، في قمة الدوري الممتاز.

 

وواصل:" التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية".

 

وأكمل حديثه قائلاً: "ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً".

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق