تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة جنح التجمع الخامس اليوم، تأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد، بتهمة الإهمال والخطأ الطبي في وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي داخل مستشفى بالتجمع الخامس إلى جلسة 6 يوليو القادم.

أحالت  الطبيب المتهم المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي

وكانت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، أحالت الطبيب المتهم بالإهمال الطبي، ما نتج عنه وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معه.

وكان تقرير الطب الشرعي لزوجة الداعية عبد الله رشدي، قد كشف أنها تعرضت على يد طبيب نساء وتوليد لإهمال طبى جسيم أدى إلى وفاتها، وتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن هذا الخطأ الطبي.

وكان دفاع الداعية عبد الله رشدي تقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق حمل رقم 1759 عرائض النائب العام لسنة 2024، طالب فيه بإعادة التحقيق، بالإضافة إلى طلب لجنة خماسية لفحص جميع المستندات المقدمة إلى النيابة العامة، وفحص فلاشه ضمت مقاطع فيديو تؤكد تعرض زوجة الداعية إلى الإهمال الطبي الجسيم، ما نتج عنه وفاتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق