«بلوجر» يتعرض للضرب من 7 أصدقاء ويتنازل عن حقه لهذا السبب (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر «البلوجر» محمد أحمد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يكشف خلاله تفاصيل تعدى أصدقائه عليه بالضرب، وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة. 
 


قال البلوجر محمد أحمد، إنه أثناء قضاء إجازة صيفية بإحدى شواطئ الساحل الشمالي، فوجئ بقيام 7 من أصدقائه بالتعدي عليه بالضرب وتقيده بالحبال واجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، مسببين له العديد من الإصابات في أماكن متفرقة بجسده. 

وحرر البلوجر، محضر ضد أصدقائه، و تمكنت الأجهزة الأمنية، من تم تحديد الجناة والقبض عليهم، بعدها ذهب البلوجر ووالده إلى قسم الشرطة وقاموا بالتنازل على المحضر والتصالح مع أصدقائه، موضحا أنه برغم فعلتهم الا أنه رفض أن يضيع مستقبلهم بالحبس كونهم أصدقائه. 
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق