أول تصريح لفرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور: عايز حقي وبس

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبد الله مصطفى فرد الأمن  بمول شهير بالشيخ زايد صاحب أزمة  إمام عاشور أنه يعاني صحيا عقب مشاجرة لاعب النادي الأهلي ويخضع للعلاج وتركيب المحاليل بشكل دوري .

وأضاف عبد الله مصطفى فرد الأمن  بمول شهير بالشيخ زايد صاحب أزمة  إمام عاشور  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه لا يسعى حاليا الا للحصول على حقه  المعنوي في المقام الأول من قبل اللاعب إمام عاشور .


وتابع عبد الله مصطفى فرد الأمن  بمول شهير بالشيخ زايد صاحب أزمة  إمام عاشور أن عدد من مسؤولي النادي الأهلي تواصلوا معه للتصالح وتقديم الرعاية الصحية له عقب المشكلة الأخيرة .

 


هذا واستكملت جهات التحقيق بنيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة اعتداء لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر على أحد أفراد الأمن الإداري بأحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وقررت النيابة الاستماع إلى أقوال شهود العيان على الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات الواقعة، واستدعت النيابة زوجة اللاعب لسماع أقوالها ومدى تعرضها للتحرش والمعاكسة من عدمه.

نيابة الشيخ زايد 
 

 

صرفت جهات التحقيق بنيابة الشيخ زايد، فرد أمن إداري يدعى عبد الله بأحد المولات الشهيرة بمدينة زايد من سراي النيابة، عقب سماع أقواله في واقعة تعدي لاعب النادي الأهلي  إمام عاشور عليه بالضرب.

مشاجرة فرد الأمن وإمام عاشور 

وأوضح فرد الأمن أنه وقعت مشاجرة بينه وبين لاعب الأهلي وأصدقائه بسبب ادعاء اللاعب أن أحدًا بالمول عاكس زوجته وكان على الأمن أن يتدخل، فحدثت مشاجرة بين أفراد الأمن وبين اللاعب وأصدقائه.

وكشف فرد الأمن في أقواله أن زوجة اللاعب كانت متواجدة مع أصدقائها وبدون زوجها في المول بشكل طبيعي لحضور أحد الأفلام في السينما، وأنه فوجئ في وقت لاحق بحضور اللاعب ومعه بعض أصدقائه وحدثت مشكلة بين الطرفين.


وأدت المشاجرة إلى إصابة فرد الأمن بحالة إغماء جراء ضرب اللاعب وأصدقائه له، وعقب إفاقته تم نقله إلى المستشفى، كما تبين إصابة فرد الأمن بكدمات بالساق اليمنى.

تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمول والاستماع إلى أقوال شهود العيان.

 

وكان امام عاشور شارك في فوز الأهلي على الداخلية عقب أزماه الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق