اندلاع حريق بشقة سكنية في عابدين.. والحماية المدنية تخمد النيران

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بعقار مكون من 3 طوابق في منطقة عابدين بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق شقة في عابدين

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 5 طوابق، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وفرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه.
ونتج عن الحريق احتراق محتويات المعرض، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا

حريق معرض موبيليا بالشيخ زايد في 6 أكتوبر

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق معرض موبيليا داخل عقار من 5 طوابق في مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تعود بداية الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا مُفاده نشوب حريق داخل عقار مكون من 5 طوابق في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وتم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وفرض كردون أمني؛ من أجل منع امتداد الحريق للأماكن المجاورة، وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وإخماده.

وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المعرض، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق