"التعليم": كل طالب بالثانوية العامة سيحصل على حقه كاملًا في التصحيح

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 22 يونية 2024 | 09:09 مساءً

كتب : بلدنا اليوم

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن كل طالب سيحصل على كامل حقه في تصحيح كراسات إجابات امتحانات الثانوية العامة.

وقالت الوزارة، إنها تسعى إلى عدم حدوث أي أخطاء في عملية تقدير الدرجات، داخل غرف الكنترولات، مشددة على أن هناك ضوابط صارمة في تقدير الدرجات، حيث تضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وأدى طلاب الثانوية العامة امتحان مواد التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء كمواد غير مضافة للمجموع، إلى جانب مادة اللغة العربية باعتبارها مادة مضافة إلى مجموع الثانوية العامة.

ويؤدى الطلاب الثلاثاء الخامس والعشرين من يونيو الجاري امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والسبت التاسع والعشرين من نفس الشهر التاريخ للشعبة الأدبية والفيزياء للشعبة العلمية، والثلاثاء الثاني من يوليو 2024 مادة اللغة الأجنبية الأولى، والسبت السادس من يوليو الكيمياء والجغرافيا والأربعاء العاشر من يوليو مادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، والجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمى رياضة.

ويؤدي الطلاب يوم السبت الثالث عشر من يوليو امتحان التفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة والأربعاء السابع عشر من يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمى علوم والإستاتيكا لشعبة علمى رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية والسبت العشرين من يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق