وزير الرياضة يدشن مكتب شباب المعرفة المصري برئاسة فتحي عماد

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تدشين مكتب شباب المعرفة المصري، وذلك في إطار جهود الوزارة لتنمية وتمكين الشباب المصري وصقل مهاراته في كافة المجالات المعرفية، اتفاقاً مع الاستراتيجية الوطنية للشباب والنشء.

تدشين مكتب شباب المعرفة المصري

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن المكتب يهدف إلى تنمية قدرات الشباب المصري وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية، وأيضا نشر ثقافة المعرفة والبحث العلمي بين الشباب، كما سيعمل على ربط الشباب بالمصادر المعرفية العالمية، ودعم الشباب في تأسيس مشاريعهم الخاصة، وتعزيز تحقيق التنمية المستدامة.

215.png
تدشين مكتب شباب المعرفة المصري

وأوضح أن تأسيس مكتب شباب المعرفة المصري جاء في إطار حرص الوزارة على تنمية قدرات الشباب المصري وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية. ويهدف المكتب إلى ربط الشباب بالمصادر المعرفية العالمية وتعزيز دورهم في تنمية المجتمع.

216.png
تدشين مكتب شباب المعرفة المصري

ومن المقرر أن يشغل فتحي عماد، منسق عام هيئة المعرفة المصرية بمشروع المعرفة العالمي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، منصب المنسق العام للمكتب، تقديراً لخبراته الواسعة في مجال المعرفة وتمكين الشباب، ويشغل جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، منصب الرئيس الشرفي لمكتب مصر، تقديراً لدوره الريادي في دعم المعرفة ونشرها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق