الكيلو بـ155 جنيه.. الزراعة: نعمل على ضخ كميات كبيرة من اللحوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وزارة الزراعة أنهم يعملون على ضخ كميات كبيرة من اللحوم في منافذها استعداداً لعيد الأضحى المبارك بأسعار مخفضة من أجل إدخال السرور على جميع الأهالي في هذه المناسبة.

 

المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة يكشف عن استعدادات وزارة الزراعة لعيد الأضحى

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة محمد القرشي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج مساء دي أم سي من تقديم إيمان الحصري المذاع عبر شاشة دي أم سي، على ان هناك تعليمات واضحه من وزير الزراعه لكافه المنافذ الخدميه بضروره التواجد وتكثيف التواجد استعدادا للعيد واثناء عيد الاضحى بحيث يكون كل ما يحتاجه المواطن المصري يكون متوفر سواء في منافذ وزاره الزراعه او القطاعات الخدميه التابعه للوزارة.

المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة يكشف أسعار اللحوم في منافذ الوزارة 


واضاف المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة محمد القرشي،  ان وزارة الزراعية كلها استعدادات القصوى في عيد الاضحى وهذا العام سوف يكون هناك المزيد من الخدمات التي تقدم الى المواطن المصري مؤكدا على ان اسعار اللحوم الموجوده في منافذ وزاره الزراعه اقل من اللحوم في الاماكن الاخرى حيث كيلو اللحوم الحمراء يبدا من 250 جنيه للكيلو وهي لحوم بلدي في طازجه بالاضافه الى اللحوم اللاحيه مثل العقول والاضاح التي تصبح في عيد الاضحى تبدا من 155 جنيه للكيلو في بعض الشوادر.

المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة: يوجد 274 منفذ لبيع اللحوم


واشار المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، الى انهم دائما يحاولون الى ضخ كميات من اللحوم لتكون موجوده وبشكل مستمر حيث يوجد 274 منفذ سابق على مستوى الجمهوريه بالاضافه الى 233 منفذ متنقل بالاضافه للمعارض التي يتم انشائها بشكل دوري ويغطي معظم ايام السنه وجميعهم يقدمون الخدمه ومنتج علي جوده باسعار في متناول المواطن المصري بهدف توفير بديل آمن لشراء احتياجاته.


وكشف ان توافر اللحوم بهذه الاسعار من اجل ان التقليل من الحلقات البسيطه وبالتالي يجعل هناك فرصه في الانخفاض في الاسعار بالاضافه الى ضغط كميات كبيره سواء من الكميات التي يتم استيرادها او الموجوده من الانتاج المحلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق