شريف عامر يكشف معلومة مهمة عن تخفيف الأحمال عيد الأضحى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي شريف عامر، أنه سيتم إلغاء تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

شريف عامر: سيتم إلغاء تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

وقال شريف عامر خلال حلقة اليوم من برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، وينقله موقع تحيا مصر، :"نقلًا عن مصدر حكومي سيتم إلغاء تخفيف الأحمال خلال الساعات القادمة أو غدًا وخلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك".

وتابع شريف عامر ، :"الحكومة لم تُعلن قرارها بشأن إلغاء تخفيف الأحمال حتى الان بشكل رسمي".

رد مصدر داخل وزارة الكهرباء، على ما يتردد بشأن احتمالية وقف تخفيف الأحمال الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن هناك معلومات غير دقيقة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا في هذا السياق ويجب التعامل معها بحذر.

مستمرون في تخفيف أحمال الكهرباء في عيد الأضحى المبارك

وأضاف المصدر، لـ موقع “تحيا مصر” الإخباري، أنه لا يوجد أي تحديث فيما يخص خطة تخفيف الأحمال الكهربائية الفترة المقبلة، مؤكدا أن الأمور كما هى وتخفيف الأحمال الكهربائية مستمر حتى إشعار اخرى خلال الفترة المقبلة.

وطالب المصدر، المواطنين تحرى الدق فيما ينشر وخاصة لما يخص خطة الحكومة لتخفيف الأحمال، لافتا إلى أن موضوع تخفيف الأحمال الكهربائية يخص أكثر من وزارة، ومجلس الوزراء يعلن تفاصيل عنه دائما.

مصدر بمركز التحكم يحسم الجدل

فيما كشف مصدر أخرى لـ "موقع تحيا مصر" الإخباري في مركز التحكم التابع لوزارة الكهرباء، أنه الأمور مستمر فيما يخص خطط تخفيف أحمال الكهرباء، ولا يوجد أي تعليمات جديدة أو تغيير في هذا الأمر، متابعا أن لا يوجد تخفيف أحمال في الأماكن الحيوية وهذا الأمر معمول أساسًا به وفقا للخطة.

لا يوجد تخفيف أحمال في صلاة العيد

وتابع مصدر بمركز التحكم، أن وقت صلاة العيد لا يوجد أي تخفيف أحمال الكهرباء وهذا الأمر ليس جديد، مع الالتزام بجدول القطوعات على مستوى الجمهورية.

أعلنت الحكومة عن تفاصيل جديدة بشأن موعد انتهاء قطع الكهرباء في البلاد، حيث أشار حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، إلى أن ارتفاع درجات الحرارة أدى إلى زيادة كبيرة في كميات الكهرباء المستهلكة من محطات توليد الكهرباء، والتي بلغت حوالي 135 ألف متر مكعب من الغاز المكافئ يومياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق