المشدد 5 سنوات لسيدة بتهمة إشعال النيران في حظيرة مواشي بالشرقية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، سيدة بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمتها المصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لاتهامها في القضية رقم 8292 لسنة 2024 جنايات مركز ديرب نجم،والمقيدة برقم 1233 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، بإضرام النيران في حظيرة مواشي مملوكة لأحد الأشخاص، والتسبب في نفوق 10 رؤوس ماشية، بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم،يفيد بشأن ما تبلغ من «محمود. إ. م» 56 عامًا فني تشغيل وسائل تعليمية، ومقيم بدائرة المركز، بنشوب حريق بحظيرة المواشي المملوكة له، ما أسفر عن نفوق 10 رؤوس ماشية،وإصابة 3 رؤوس ماشية أخرى بحروق متفرقة.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، وأقوال الشهود،أن وراء ارتكاب الواقعة «أسماء. ع. م» 41 عامًا، أمينة مخزن بمدرسة، ومقيمة بدائرة مركز الزقازيق، ووجهت لها النيابة العامة تهمة وضع النار عمدًا في حظيرة مواشي مملوكة للمجني عليه، بأن سكبت مادة معجلة للاشتعال «جازولين»،وأشعلت النيران ما أسفر عن نشوب الحريق بالحظيرة، والذي نتج عنه نفوق 10 رؤوس ماشية من الأبقار والجاموس، وإلحاق ضررًا كبيرًا بثلاثة رؤوس ماشية أخرى، والمبينة بتقرير الطب البيطرى المرفق بالأوراق، وذلك لخلافات بينهما بسبب الميراث.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة،وتحرر المحضر اللازم.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق