مصرع شخصين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة نقل بحدائق أكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرين في حادث انقلاب سيارة نقل على دراجة وعدد من الأشخاص بمنطقة حدائق أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة نقل بحدائق أكتوبر 

البداية كانت بورود بلاغا لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على دراجة وعدد من الأشخاص، بمدخل مشروع 390 فدان لدار مصر بمنطقة حدائق أكتوبر، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء الحادث.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنيه إلى محل البلاغ مدعومين بسيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، ونقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم الدفع بمعدات لرفع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.شاليهات مخفضة السبب ..حبس  عاطل للنصب والإحتيال على المواطنين بالغربية 

حبس عاطل بالغربية 

كما أمرت جهات التحقيق بالغربية ،بـ  حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير شاليهات للإيجار بأسعار مخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية  فى محافظة الغربية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية؛ بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، والترويج عن  توفير شاليهات للإيجار بأسعار مخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية عبر وسائل الدفع الإلكترونى دون الوفاء بما وعد أو رد المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" – محفظة إلكترونية "بها آثار لتحويلات مالية")،  وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التى ترتكب من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بكافة أشكالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق