أحمد عز: الشغلانة دي صعبة جدًا.. وبكمل فيلم فرقة الموت

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد عز مصير فيلم فرقة الموت بجانب الفيلم الذي يجمعه مع الفنان كريم عبدالعزيز برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وأشار إلى ضرورة مواكبة التطور التكنولوجي الذي نشهده الآن في الفن، من خلال برنامج صباح العربية.

أحمد عز: هكمل فيلم فرقة الموت ومعايا سيناريو لفيلم مع كريم عبدالعزيز

أكد أحمد عز من خلال تصريحاته لـ برنامج صباح الخير أنه يعكف على استكمال فيلم فرقة الموت، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث كشف أعمال القادمة وقال: "حاليًا هكمل فيلم فرقة الموت ومعايا سيناريو لفكرة بيتبناها المستشار تركي آل الشيخ في فيلم يجمعني بالفنان الكبير كريم عبدالعزيز".

240.jpg
أحمد عز 

وعلى صعيد آخر، أشار أحمد عز إلى أهم المقومات في الفنان وقال: "الفنان لازم يحافظ وهيهتم باللي بيعمله والشغف أهم حاجة ويراعي الجمهور جدًا في اللي بيقدمه لأن الجمهور مبيضحكش عليه خالص".

واختتم أحمد عز قائلًا: "ولو مقدرش يواكب التطور اللي بيحصل هتطلع برا المنافسة.. ودايما يجتهد لأقصى درجة لأن الشغلانة دي صعبة جدًا واللي مابيدهاش حقها بتروح منه في ثانية أيًا كان هو مين".

فيلم ولاد رزق 3

ومن جهة أخرى، شارك أحمد عز في موسم أفلام عيد الأضحى 3 من خلال فيلم ولاد رزق 3 الذي حطم الأرقام القياسية وحقق نجاحًا كبيرًا بإيرادات خيالية وصل الإجمالي لـ 218 مليون جنيهًا.

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

241.jpg
تصريحات أحمد عز 

مسرحية ملك والشاطر

والجدير بالذكر أن أحمد عز يشارك في مسرحية ملك والشاطر مع الفنانة يسرا في المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركهما البطولة شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

وقد اختتم العرض منذ أيام بعد أن استمرت لمدة 10 ليالي على خشبة مسرح بكر الشدي، بشعار كامل العدد وقد حققت نجاحًا كبيرًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق