الأخ مباقش سند.. شاب ينهي حياة شقيقه وزوجة والده في المنيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قرية البهنسا التابعة لمركز بني مزار واقعة مأساوية بسبب إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا، ويرصد لكم تحيا مصر التفاصيل الكاملة للواقعة المأساوية.

تفاصيل واقعة إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا


تجرد شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، من معاني الرحمة والإنسانية بعدما استباح دماء أسرته، وأقدم على إنهاء شقيقه الأصغر ، لتشهد قرية البهنسا إحدى قرى محافظة المنيا، إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده، على إثر خلافات أسرية بقرية البهنسا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وقد خيم الحزن على قرية البهنسا بسبب إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا، وتعالت الصرخات في منزل الأسرة الذي حدثت به الواقعة، التي لم يتوقع أحد من أهالي القرية الهادئة أن تحدث بها تلك الجريمة الشنيعة ويتحول الم إلى مياه بين الأشقاء، لينهي الشاب البالغ من العمر 30 عام حياة شقيقه الأصغر بواسطة سلاح أبيض تعدى به على زوجة أبيه التي لقيت مصرعه أيضا.

بداية واقعة إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا

تعود بداية واقعة إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغًا لمأمور مركز بني مزار، بقيام شخص بإنهاء حياة شقيقه وزوجة ووالده، على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام محمود ح ا 30 عاما، بقتل شقيقه أحمد 19 عاما، وزوجة والده ثناء ز 40 عاما، ربة منزل، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم.

القبض على المتهم بعد إنهاء شاب لحياة شقيقه وزوجة والده في المنيا


ومن خلال تكثيف الجهود من قبل رجال المباحث، تم ضبط المتهم وبمواجهته بتحريات المباحث أقر بصحتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث لمعرفة ملابسات وظروف الحادث والتصريح بدفنهما بعد التشريح، واستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق