بيرسى تاو يقترب من تدعيم الأهلي أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد ضمن قائمة المارد الأحمر للمشاركة في مباراة بيراميدز الحاسمة المقبلة في بطولة الدوري. 

بيرسي تاو يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام بيراميدز 

ويلتقي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية. 

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد تعافي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية. 

ومن المقرر أن يحسم مران اليوم وغدًا موقف اللاعب على الصعيد الفني بشأن عودته من عدمها إلى قائمة الفريق أمام بيراميدز. 

الشمال القطري يدخل في مفاوضات مع أحمد القندوسي 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن عرض الشمال القطري لضم القندوسي في البداية كان مليون ونصف دولار، ثم ارتفعت القيمة المالية للعرض حتى أصبح 2.2 مليون دولار، مقابل بيع اللاعب نهائيًا لصالح الفريق القطري، مع وجود نسبة إعادة بيع للنادي الأهلي في حال انتقال اللاعب لفريق أخر بعد إنتهاء تعاقده مع فريق الشمال القطري.

و أشار المصدر، أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، رحب بعرض الشمال القطري لأحمد القندوسي، عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن القندوسي لم يثبت قدراته الفنية الكبيرة لكولر خلال الفترة التى شارك فيها اللاعب الجزائري مع الاهلي تحت قيادة كولر، علمًا بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحدثت مع كولر عن إمكانية عودة القندوسي لصفوف الأهلي، ولكن كولر رفض عودة اللاعب للقلعة الحمراء بداعي أن اللاعب لم يقدم إضافة في مركزه في ظل وجود اللاعبين الحاليين بالفريق. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق