الدم بقى مية.. عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شهدت قرية مسجد الخضر التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية بإطلاق شاب للنيران على والديه مما أدى إلى مصرع الأم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة كاملة.

 

عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية

حيث أقدم عاطل على قتل والديه بعدما أطلق عليهما النار في قرية مسجد الخضر التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، أمس الثلاثاء، مما أدى إلى وفاة الأم ونقل الأب في حالة خطرة إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وقد خيم الحزن على قرية مسجد الخضر بعد قيام عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية، واتشحت القرية بالسواد بسبب مصرع والدة العاطل التي لم يتخيل أحد أنها بعد تربيتها لابنها طوال تلك السنوات وسهرها عليه الليالي بطولها في صغره، ومكافحتها من أجل تربيتها أن ينتهي بها المطاف لتلقي مصرعها على يد فلذة كبدها الذي أطلق النيران عليها دون شفقة أو رحمة لينهي حياتها بطلقة نارية، ويصيب والده الذي تم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي نقلتهم الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى المستشفى. 

بداية واقعة عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية


تعود بداية واقعة إقدام عاطل على إطلاق النيران على والديه، عندما تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد باستقبال مستشفى الباجور التخصصي زوجين في حالة خطرة، إثر تعرضهما لطلقات نارية من نجليهما بعد وقوع مشاجرة معه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

تحريات النيابة حول واقعة عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية

وحسب ما تم التوصل إليه من خلال التحريات حول واقعة عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية، فإن المتهم يُدعى "محمد.ح.إ"، وتسبب في وفاة والدته وتُدعى "هدى.إ.ب" 60 عامًا، وإصابة والده "حمدي.م.إ" البالغ من العمر 71 عامًا، والذي نُقل لاحقًا إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي.

وقد تم تحرير محضر بواقعة قيام عاطل يطلق النار على والديه بالمنوفية، وتسببه في مصرع والدته وإصابة والده الذي تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة المأساوية التي هزت قرية المنوفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق