النيابة تستمع لأقوال شيرين عبدالوهاب في اتهامها لـ حسام حبيب بالتعدي عليها

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات مع المطربة شيرين عبدالوهاب حيث وصلت إلى مقر النيابة في القاهرة الجديدة قبل قليل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل مثول شيرين عبدالوهاب أمام النيابة

وصلت قبل قليل المطربة شيرين عبدالوهاب إلى مقر نيابة القاهرة الجديدة ترتدي ترينج أسود اللون ونظارة سوداء لإخفاء ملامحها بالكامل، وذلك للاستماع لأقوالها في اتهامها للمطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهته باتهامات الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحضر الذى حررته فى قسم التجمع أول، ونفي حسام حبيب كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

تفاصيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب

كانت نيابة القاهرة الجديدة أرسلت خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبدالوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

ومن جانبها تتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي  إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة  باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب

كشف التقرير الطبي الخاص بـ شيرين عبدالوهاب، والذي أعدته مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي، أن المطربة شيرين عبدالوهاب وصلت للمستشفى يوم 6 يوليو 2024 في السابعة صباحا بنفسها وبدون مرافق لإعداد تقرير بالكشف عليها بما لحق بها من إصابات.

وجاء في التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، أنه بعد الكشف الطبي عليها تبين وجود كدمة على العين اليمنى وجرح سطحي على الأنفق وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم تقريبا وخدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى.

تفاصيل مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما تضمن التقرير الطبي لـ المطربة شيرين عبدالوهاب، وجود خدوش وجروح سطحية وكدمات على الفخد وجرح قطعي في الفخد الأيسر بطول 1 سم تقريبا وكدمات وخدوش متعددة على الفخد الأيسر وكدمات أخرى على الجانب الأيسر.

وشرح التقرير الطبي لـ شيرين عبدالوهاب، تواجد خدوش وكدمات أعلى الصدر وأعلى الكتف الأيسر وكدمة على الرقبة في الجانب الأيمن وخدوش على الصدر بجانب اليمين، وأن مدة العلاج أقل من 20 يوما ما لم يطرأ طارئ فيما بعد والحالة العامة متوسطة.

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب في بلاغها الذي حررته ضد حسام حبيب، أنها حضرت إلى الشقة التي تستخدمها استديو لتسجيل الاغاني الخاصة بها وطلبت من حسام حبيب إعادة أموال كانت سلمتها له لكنه حضر وقام بسرقة هاتفها والتعدي عليها بالضرب.

وبمواجهة حسام حبيب بالاتهامات قرر أنه لم يكن طرفا في المشاجرة، وأن حقيقة الواقعة في أن شيرين عبدالوهاب كانت تتشاجر مع ابنتها وتدخل للدفاع عن ابنتها بسبب الخلافات الأسرية بينهما، وقامت شيرين عبدالوهاب في هذا الوقت بتحطيم الشقة.

وقام حسام حبيب بتسليم بعض الصور والفيديوهات التي تثبت موقفه القانوني وصحة عدم اعتدائه على شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة، وطلب من النيابة استدعاء ابنة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في المشاجرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق