الشاهد كلمة السر.. ماذا طلبت شيرين عبد الوهاب من النيابة في واقعة ضربها من حسام حبيب ؟

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب، في واقعة اتهام طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، ما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات.

وحضرت شيرين عبدالوهاب إلى مقر النيابة العامة مرتدية زيا رياضيا، رفقة فريق الدفاع الخاص بها واحد الشهود، وخلال التحقيقات طلبت من النيابة الاستماع لأقوال الشاهد كونه أحد الشهود على كواليس وملابسات الواقعة.
وفي وقت سابق، استمعت النيابة لأقوال أحد الشهود على الواقعة، والذي أكد عدم قيام حسام حبيب بالتعدي على شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن " شيرين" أغلقت الباب على نفسها بينما كان يحاول حسام حبيب أن ينقذ ابنتها منها.
وفي وقت سابق، اصطحبت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، المطرب حسام حبيب لمقر الاستوديو محل واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب بمنطقة القاهرة الجديدة، لمعاينته، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان لتفريغها.
وكانت قد أمرت النيابة، باستدعاء شيرين عبد الوهاب، لسماع أقوالها في المحضر المقدم منها ضد حسام حبيب.

مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
وقال حسام حبيب أمام جهات التحقيق: «مش عارف ليه أسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيرًا إلى أن خلافات بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، سبب الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وأضاف حسام حبيب: «بنتها حضرت لي طالبة الاستغاثة منها فقولت لها دي مامتك واحضرت الاثنين وتحدثت معهما وطالبت ابنتها بأن تحترم والدتها، وتحدثت مع شيرين وفجأة وجدتها تغلق الباب الزجاج بالمفتاح، فقمت بطرقه أكثر من مرة إلا أنها لم ترد فقمت بكسر الباب، واحضرت ابنتها بعيدًا عنها واتصلت هاتفيا بوالدها وطلبت منه سرعة الحضور حتى يأخذها، مستطردا:" معايا فيديوهات وصور تثبت عدم قيامي بالتعدي على شيرين عبد الوهاب، وأطالب بسماع شهادة الشهود اللي كانوا موجودين معانا".
ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من المطربة شيرين عبد الوهاب، مفاده تعرضها لاعتداء من قبل طليقها حسام حبيب.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي حسام حبيب، وأجرت التحقيق معه حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق