المستشار محمود فوزي: نحرص على التواصل الفعال والمستمر مع جميع الصحف ووسائل الإعلام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية:

- الصحافة لها دور مهم وتنويري وتوعوي لتشكيل وعي المواطنين

- الإعلام يمثل إحدى أدوات القوة الناعمة للوطن

- نحرص على التواصل الفعال والمستمر مع جميع الصحف ووسائل الإعلام

أكد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، على أهمية الصحافة، حيث أن لها دور مهم وتنويري وتوعوي مهم للغاية في تشكيل وعي المواطنين، مثمناً أهمية تشجيع الصحفيين ووتقدير اعمالهم بمنحهم جوائز في مجالات مختلفة.

180.jpg

جاء ذلك خلال مشاركته في احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، وذلك بنقابة الصحفيين، والتي أقيمت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبرعاية الشركة المتحدة.
وأشار وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إلى أن الإعلام يمثل إحدى أدوات القوة الناعمة للوطن فى مجال التوعية ونشر الفكر المستنير وتناول القضايا، ويعد أيضاً قناة اتصال مفتوحة بين الحكومة والمواطنين.

181.jpg

وأضاف فوزي: سوف نحرص على التواصل الفعال والمستمر مع جميع الصحف ووسائل الإعلام حرصاً على حق المواطن في المعرفة.

حضر الإحتفالية الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وخالد البلشى نقيب الصحفيين المصريين، وناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطنيين، والأستاذ جلال عارف نقيب الصحفيين الأسبق. وعدد من المسئولين والكتّاب الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية.

182.jpg

المستشار محمود فوزي يتحدث بأولى اجتماعات لجنة الرد على برنامج الحكومة

على جانب آخر، شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في  اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب.

وأشار  المستشار محمود فوزي، إلى بيان الدكتور مصطفى مدبولي الذي ألقاه أمام البرلمان، يوم الإثنين الماضي، حول ملامح برنامجه الحكومة، ووصفها الحكومة بأنها حكومة تحديات، وأوضح أن البرنامج معتمد على رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني، وقدم شرحًا حول طبيعة التحديات التي تحيط بمصر وذكر أننا أمام مسيرة امتدة لعشر سنوات تتاج لاستكمال، وأنها توجد أزمة اقتصادية عالمية وأنه توجد صراعات في العالم.

ولفت المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية، أن البرنامج اعتمد بشكل أساسي على أربع محاور، أوضحها رئيس الوزراء وهي حماية الأمن القومي ودعم السياسة الخارجية المتوازنة المصرية، وبناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهعيته، وبناء اقتصادي تنافسي جاذب للاستثمار، وتحقيق الاستقرار السياسي وزيادة التماسك الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق