البحث عن علا 2.. مسلسلات تعرض في الصيف 2024 ينتظرها المشاهدين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادت عمليات البحث عن مسلسلات تعرض في الصيف خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع حلول فصل الصيف والعطلة الصيفية التي يلجأ فيها الجمهور إلى مشاهدة الأعمال الدرامية المختلفة.

مسلسلات تعرض في الصيف

تشغل مسلسلات تعرض في الصيف التي يرصدها موقع تحيا مصر اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة ما هي المسلسلات الجديدة التي ستعرض خلال فصل الصيف الجاري.

955.jpg
آسر ياسين 

ومع البحث تبين أنه هناك مجموعة كبيرة من المسلسلات المقرر طرحها في فصل الصيف، منها: مسلسل موعد مع الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وبعد مرور خمسة عشر عامًا على وفاة شقيقته غرقًا، يسعى رجل لكشف الغموض وراء حادث الوفاة؛ مما يدفعه إلى رحلة مليئة بالانتقام والعنف.

أبطال مسلسل موعد مع الماضي

ويشارك في بطولة مسلسل موعد مع الماضي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، صبا مبارك، ركين سعد، شيرين رضا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.

كما تضم قائمة مسلسلات تعرض في الصيف مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، لقاء سويدان، عمر الشناوي، وغيرهم.

مسلسل البحث عن علا 2 ضمن مسلسلات تعرض في الصيف

وأيضا تتضمن قائمة مسلسلات تعرض في الصيف مسلسل البحث عن علا 2 والذي تدور أحداثه حول مغامرة جديدة تخوضها علا رفقة أسرتها، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق