تفاصيل فحص الأمن لفيديو البلوجر هدير عبد الرازق جوزها سرب مقطع غير اخلاقي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البلوجر هدير عبد الرازق عندما كشفت والدة البلوجر هدير عبد الرازق عن تفاصيل انتشار مقطع فيديو مخل لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت الصدمة واضحة في كلماتها. أكدت أنها تعرفت على الواقعة من خلال أحد الأصدقاء.

تصريحات والدة البلوجر هدير عبد الرازق بشأن الفيديو

وأشارت إلى أن الأسرة تعيش في جو من التوتر والغمة بسبب هذا الحدث الذي أثر بشكل كبير على البيت بأكمله وفي تصريحها، أبدت الأم قلقها الشديد واستيائها من انتشار الفيديو المسرب، مؤكدة أنهم يعيشون حالة من الضغط النفسي والقلق بسبب ما تعرضت له ابنتهم وأضافت أن هذا الحدث أثر بشكل كبير على استقرار الأسرة، معبرة عن أملها في أن تتخذ السلطات المعنية الإجراءات اللازمة لمعاقبة المسؤولين عن نشر الفيديو وحماية خصوصية ابنتها وختمت الأم بنداء للجمهور والمتابعين لابنتها طالبة بضرورة احترام خصوصية الأفراد وعدم التداول في الموضوع بطرق تؤثر سلبًا على الأسرة والفرد على حد سواء.

إعترافات هدير عبد الرازق
إعترافات-هدير-عبد-الرازق

 فحص الأمن لمقاطع البلوجر هدير عبد الرازق

لقد كشفت والدة البلوجر هدير عبد الرازق عن تفاصيل مروعة بشأن تأثير انتشار الفيديو المسرب لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأفادت أن هدير دخلت في حالة انهيار شديدة بمجرد علمها بتسريب الفيديو، وأنها حاولت الانتحار باستخدام سكين، حيث تمكن شقيقها من إنقاذها في اللحظات الأخيرة وفقًا لوصف والدتها.

البلوجر هدير عبد الرازق
البلوجر هدير عبد الرازق

محتوى فيديو البلوجر هدير عبدالرازق

وفيما يتعلق بمحتوى الفيديو أوضحت والدتها أن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو طليق هدير، وأنها لم تكن على علم بتسجيلها أثناء العلاقة الزوجية وأكدت الأم أنهم لا يعرفون من قام بتسريب الفيديو ونشره على المواقع الاجتماعية، مشيرة إلى عدم فهمهم للأسباب والأهداف وراء هذا الفعل الذي أثر بشكل كبير على هدير وعلى الأسرة بأسرها.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق
القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

من جانبها أشارت مصادر أمنية إلى أنها تجري إجراءات فحص دقيقة بشأن الفيديو الإباحي المتداول، بهدف تحديد توقيت تسجيله وتأكيد هوية الأشخاص المعنيين به، بالإضافة إلى تحديد الأماكن التي تم تصويرها، والتحقيق في من هو المسؤول عن تسريب هذا الفيديو الذي يمثل خرقًا كبيرًا للأخلاق والقيم الاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق