كل ما تريد أن تعرفه عن فضيحة البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في زمن اللا منطق منطقي جدا أن تتصدر البلوجر هدير عبدالرازق التريند؛ لما تقدمه من محتوى مثير للغرائز، التي هي أسرع الطرق لتحقيق أعلى مشاهدات؛ وبالتالي للجدل.

فمن هي البلوجر هدير عبدالرازق؟ وما حكاية الفيديو بتاع البلوجر هدير؟ وما هي فضيحه البلوجر هدير عبد الرازق؟ هذا ما سنتناوله في تقريرنا عن هدير عبدالرازق كامل.

112.png
البلوجر هدير عبدالرازق

من هي البلوجر هدير عبدالرازق؟

هي واحدة ضمن صفوف طويلة لمثيري الجدل بما يقدمونه من محتوى تافه على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما "تيك توك"، يثير القلاقل في المجتمع، فيأخذ طريقه بسرعة الصاروخ إلى تصدر التريند. 

ما تقدمه البلوجر هدير عبد الرازق من محتوى هو موضوعات تتعلق بالأزياء والجمال، والأعجب نصائح للسيدات، وفيما يلي معلومات عن البلوجر هدير عبدالرازق:

  • تبلغ هدير عبد الرازق 26 عاما، فهي من مواليد عام 1998.
  • تزوجت رجلا في الخمسينيات معه فلوس كثيرة؛ لامتلاكه ملهى ليليًّا، وهو رجل الأعمال فايز فتحي، وطُلقت منه سنة 2022 بعد ثلاث سنوات زواج؛ بسبب خلافات معه ومع زوجاته الأخريات.
  • ليس لديها أبناء.
  • تصنف نفسها عبر صفحتها على منصة فيسبوك بأنها "ناشطة اجتماعية"!
  • كما أنها تطلق على نفسها ممثلة.
  • أول فيديو لهدير عبد الرازق بدأ مع بداية انتشار تطبيق "تيك توك" في مصر، أول فيديو، ونشرته في سنة 2018.
  • ظلت تكافح من أجل الشهرة، حتى وصل عدد متابعيها على حسابها بموقع فيسبوك 87 ألفا.
  • وعلى منصة تيك توك تجاوز عدد متابعيها 1.2 مليون.
  • وبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 349 ألفا.
  • يتجاوز فيديو هدير عبد الرازق المليون مشاهدة، وهذا وحده كافٍ لأن تكون نجمة مجتمع في زمن التفاهات.
شاهد الآن قبل الحذف ! فيديو هدير عبد الرازق كامل للكبار فقط +18! فضيحة البلوجر هدير عبدالرازق تهز تيك توك وتويتر!
فضيحه البلوجر هدير عبد الرازق

ما حكاية الفيديو بتاع البلوجر هدير؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو  إباحي مسرب لهدير عبد الرازق ظهرت فيه في وضع مخل بالآداب، وهو ما تفحصه الأجهزة الأمنية؛ للتأكد من الموجودين في المقطع، وتحديد مكان ووقت تصويره.

العجيب أن هناك تصريحا منسوبا لوالدتة البوجر هدير  عبد الرازق، تقول فيه إن ابنتها انهارت بعد علمها بتداول الفيديو الخادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، والأغرب أنها وفقا للتصريح المنسوب لوالدته حاولت الانتحار، مؤكدة أن الشخص الموجود في المقطع هو طليقها (صاحب الملهى الليلي)، وأنه التقط لها هذا المطقع دون علمها عندما كانت زوجته.

ما هي فضيحه البلوجر هدير عبد الرازق؟

ليس هذه أول مرة لفضيحة البلوجر هدير عبد الرازق لتصدر التريند، فسبق أن تصدرت هدير التريند في شهر مايو الماضي بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، ووجهت لها وقتها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

واليوم تعود إلى التريند بفضيحة الفيديو الجديد، الذي تدعي والدتها أنه كان وقت زواجها بمدير الملهى الليلي، وتم تصويره دون عملها أثناء زواجهما.

111.png
البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها فايز فتحي

من هو طليق هدير عبد الرازق؟

رصدت أجهزة الأمن فيديوهات تحرض على الفسق والفجور منشورة على حسابات هدير عبد الرازق بمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها تيك توك.

بدأت فضائح هدير عبد الرازق تشتد إثر طلاقها من صاحب المهى الليلي، حيث بثت فيديوهات تهاجمه فيها، وتتهمه بأنه تخلى عنها وقت الشدة (فضيحة فيديوهاتها)، وأنه كان السبب في إصابتها بأزمات نفسية.

وقالت "كفاية العلاج النفسي اللي اتعالجته بسببك لمدة سنة ونص كاملة، غير السواد والأسحار والأعمال اللي كنت بتعملها، ومش هاطلع وأتكلم إلا وانا على حق وعلى أرض ثابتة". 

وأضافت "معايا فيديوهات وصور وفضايح وهاعرَّف الناس كلها أصلك إيه"، متابعة "إحنا كنا عايشين على السلف في الوقت ده، وشغلي هو اللي وقفنا على رجلنا، ده انت كنت خاطبني بدبلة بألفين جنيه يا معفن".

505204_0.jpeg
هدير عبد الرازق وحمدي عاشور

فضيحتها ومغني أصغر منها 

بعد انتهائها من صراعها مع طليقها، عادت هدير عبد الرازق لتثير الجدل بظهورها مع شاب أصغر منها، وهو المغني والممثل حمدي عاشور الذي كان له دور في مسلسل "طبيبة شرعية"، وظهرت معه وهي ترتدي ملابس عروس، كما ظهرت هدير عبد الرازق مع حمدي عاشور في إحدى أغنياته.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق