عاجل.. مقطع فضيحة البلوجر هدير عبدالرازق الغير اخلاقي يستفز الجمهور وحقيقة تسريب فيديو هدير عبدالرازق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر هدير عبد الرازق واحدة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، بلوجر مصرية في منتصف العشرينات من عمرها، وهي ابنة لأبوين مصريين. تعرف هدير نفسها كناشطة اجتماعية ومطلقة بدون أطفال، وتمتلك حسابات على منصات متعددة من بينها فيسبوك، تيك توك، وإنستغرام.

التفاعل الشديد على منصات التواصل الاجتماعي جاء بعد انتشار مقطع فيديو يظهر هدير عبد الرازق وهي ترقص بشكل يعتبر منافٍ للآداب ويثير الجدل، مما أدى إلى القبض عليها وتسليمها للعدالة للتحقيق في الواقعة المنسوبة إليها.

تمتلك هدير عبد الرازق قاعدة جماهيرية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يبلغ عدد متابعيها حوالي 82 ألف على فيسبوك و1.2 مليون متابع على تيك توك. ولكن رغم شهرتها الكبيرة، فإنها واجهت تحديات قانونية بعد سلسلة من الاتهامات الجديدة التي تعرضت لها.

في سابقة لم تكن هدير في مثلها، فقد أدينت في قضيتين بتهمة السب والقذف عبر فيسبوك، حيث فرضت عليها غرامة مالية في الحكم الأول وحكم بالحبس والغرامة في الثاني.

من جهة أخرى، كشفت تحقيقات أولية أن هدير عبد الرازق لم تكن مسجلة في قضايا سابقة تتعلق بالآداب، ولكنها مواجهة الآن لاتهامات جديدة تتعلق بنشر محتوى منافٍ للأخلاق عبر منصاتها.

تستمر التحقيقات في قضية هدير عبد الرازق، مع توقعات بمزيد من التطورات في الأيام القادمة، مع التأكيد على استمرارية السلطات في مكافحة مثل هذه المحتويات عبر الإنترنت التي تخالف القيم والتقاليد المجتمعية.

شاكر محمد

الكاتب

شاكر محمد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق